شعار مسبار الامل Gif / ناسا تهنئ الإمارات بنجاح وصول مسبار الأمل إلى المريخ ... - وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ إتش 2 إيه حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلا ذلك انفصال.

Info Populer 2022

شعار مسبار الامل Gif / ناسا تهنئ الإمارات بنجاح وصول مسبار الأمل إلى المريخ ... - وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ إتش 2 إيه حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلا ذلك انفصال.

شعار مسبار الامل Gif / ناسا تهنئ الإمارات بنجاح وصول مسبار الأمل إلى المريخ ... - وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ إتش 2 إيه حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلا ذلك انفصال.
شعار مسبار الامل Gif / ناسا تهنئ الإمارات بنجاح وصول مسبار الأمل إلى المريخ ... - وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ إتش 2 إيه حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلا ذلك انفصال.

شعار مسبار الامل Gif / ناسا تهنئ الإمارات بنجاح وصول مسبار الأمل إلى المريخ ... - وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ إتش 2 إيه حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلا ذلك انفصال.. لأن الأمل لا يحده مستحيل، ومثله الطموح، تطلق الإمارات يوم 17 يوليو مسبار الأمل إلى كوكب المرّيخ لتصبح أول. حقّقت الإمارات أمس نجاحاً في مساعيها نحو إطلاق مسبار فضائي نحو المريخ، بعد استقبال محطة التحكم الأرضية في مركز محمد بن راشد للفضاء في دبي أول إشارة من «مسبار الأمل»؛ حيث أُطلقت أنظمة الدفع الصاروخي، ما يشكل بداية رحلة. كما قامت مؤسسات وشركات كبرى بتبني شعار تمت المهمة بنجاح الذي استخدمه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، تعبيرا عن إنجاز مهمة مسبار الأمل، وهي تعد من. سوء الأحوال الجوية أدى إلى تأجيل حكومة دولة الإمارات إطلاق مسبار الأمل والذي كان مقرّرًا يوم أمس الأربعاء، حيث أعلنت وكالة الإمارات للفضاء ومركز محمد بن راشد للفضاء في صباح أوّل أمس بأّنَّ محاولة الإطلاق القادمة. #دعمكم_لنوصل_1000_مشتركفيديو اليوم رسمت شعار مسبار الامل بالالوان المائية لا تنسو الاشتراك بالقناة وتفعيل.

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن انطلاق «مسبار الأمل» في رحلته التاريخية إلى كوكب المريخ حاملاً شعار دولتنا «لا شيء مستحيل» يشكل إنجازاً وطنياً وعربياً ودفعة إماراتية متقدمة في. أعلنت وكالة الإمارات للفضاء ومركز محمد بن راشد للفضاء إنجاز عمليات نقل «مسبار الأمل» بنجاح إلى موقع إطلاقه إلى الفضاء من المحطة الفضائية بجزيرة تانيغاشيما في اليابان، وذلك تنفيذاً للمخطط له ضمن مشروع الإمارات. وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ إتش 2 إيه حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلا ذلك انفصال. في إشارة الى اقتراب موعد انطلاق المسبار الى المريخ وتحقيق الحلم العربي والإسلامي، تظهر لنا صورة شعار مسبار الأمل على متن محطة الفضاء الدولية. The hope probe will be the first probe to provide a complete picture of the martian atmosphere and its layers when it reaches the red planet's orbit in 2021.

«مسبار الأمل» شعار نصف نهائي الكأس اليوم - الرياضي - ملاعب ...
«مسبار الأمل» شعار نصف نهائي الكأس اليوم - الرياضي - ملاعب ... from www.albayan.ae
أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن انطلاق «مسبار الأمل» في رحلته التاريخية إلى كوكب المريخ حاملاً شعار دولتنا «لا شيء مستحيل» يشكل إنجازاً وطنياً وعربياً ودفعة إماراتية متقدمة في. وسينطلق مسبار الأمل الآلي من دون طيار من مركز تانيغاشيما. مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ واختصارًا يُعرف المشروع باسم مسبار الأمل أو مهمة مسبار الأمل هي مهمة لاستكشاف الفضاء، انطلقت في 20 يوليو 2020 إلى المريخ.بُني المسبار في مركز محمد بن راشد للفضاء، وشارك فيه تطويره جامعة. حقّقت الإمارات أمس نجاحاً في مساعيها نحو إطلاق مسبار فضائي نحو المريخ، بعد استقبال محطة التحكم الأرضية في مركز محمد بن راشد للفضاء في دبي أول إشارة من «مسبار الأمل»؛ حيث أُطلقت أنظمة الدفع الصاروخي، ما يشكل بداية رحلة. #دعمكم_لنوصل_1000_مشتركفيديو اليوم رسمت شعار مسبار الامل بالالوان المائية لا تنسو الاشتراك بالقناة وتفعيل. شعار «مسبار الأمل» على صفحة «تويتر» الرسمية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في رسالة فخر تعبر عن فرحة وطن بأسره، بداية من القدوة وصولاً إلى. The hope probe will be the first probe to provide a complete picture of the martian atmosphere and its layers when it reaches the red planet's orbit in 2021. أعلنت وكالة الإمارات للفضاء ومركز محمد بن راشد للفضاء إنجاز عمليات نقل «مسبار الأمل» بنجاح إلى موقع إطلاقه إلى الفضاء من المحطة الفضائية بجزيرة تانيغاشيما في اليابان، وذلك تنفيذاً للمخطط له ضمن مشروع الإمارات.

Emm, emirates mars mission, مسبار الأمل!

مسبار الأمل يشكل منعطفا تاريخيا في مسيرة الإمارات التنموية مدشناً حقبة جديدة من التفوق العلمي والتكنولوجي في دولة الإمارات. سيقدم مسبار الأمل أول دراسة شاملة عن مناخ كوكب المريخ وطبقات غلافه الجوي المختلفة عندما يصل إلى الكوكب الأحمر عام 2021 في مهمة تستمر لمدة سنة مريخية واحدة سيساعد على الإجابة على أسئلة علمية رئيسية حول الغلاف الجوي. اعتبر رئيس الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان أن انطلاق مسبار الأمل في رحلته التاريخية لكوكب المريخ حاملا شعار دولتنا لا شيء مستحيل يشكل إنجازا وطنيا وعربيا ودفعة في مجال الفضاء. حقّقت الإمارات أمس نجاحاً في مساعيها نحو إطلاق مسبار فضائي نحو المريخ، بعد استقبال محطة التحكم الأرضية في مركز محمد بن راشد للفضاء في دبي أول إشارة من «مسبار الأمل»؛ حيث أُطلقت أنظمة الدفع الصاروخي، ما يشكل بداية رحلة. وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ إتش 2 إيه حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلا ذلك انفصال. سوء الأحوال الجوية أدى إلى تأجيل حكومة دولة الإمارات إطلاق مسبار الأمل والذي كان مقرّرًا يوم أمس الأربعاء، حيث أعلنت وكالة الإمارات للفضاء ومركز محمد بن راشد للفضاء في صباح أوّل أمس بأّنَّ محاولة الإطلاق القادمة. قال مدير مشروع الإمارت لاستكشاف المريخ مسبار الأمل، عمران شرف، إن أمام فريقه فرصة واحدة فقط لإدخال مسبار الأمل إلى مدار المريخ في 9 فبراير الجاري، وفي حال عدم التمكن من ذلك، ربما نفقده في الفضاء أو يصطدم بسطح الكوكب. تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة إلى إطلاق مسبار الأمل في أول مهمة عربية إلى كوكب المريخ، وذلك في 15 يوليو المقبل في إطار رحلة لاستكشاف الكوكب الأحمر. مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ واختصارًا يُعرف المشروع باسم مسبار الأمل أو مهمة مسبار الأمل هي مهمة لاستكشاف الفضاء، انطلقت في 20 يوليو 2020 إلى المريخ.بُني المسبار في مركز محمد بن راشد للفضاء، وشارك فيه تطويره جامعة. The hope probe will be the first probe to provide a complete picture of the martian atmosphere and its layers when it reaches the red planet's orbit in 2021. في إشارة الى اقتراب موعد انطلاق المسبار الى المريخ وتحقيق الحلم العربي والإسلامي، تظهر لنا صورة شعار مسبار الأمل على متن محطة الفضاء الدولية. لقد صدقت قيادتنا الرشيدة ما وعدت، وأوفى أبناء الوطن العلماء بما تعهّدوا به؛ إذ انطلق اليوم مسبار الأمل نحو كوكب المريخ في مهمّة علمية تاريخية، حاملاً شعار دولتنا (لا شيء مستحيل. لأن الأمل لا يحده مستحيل، ومثله الطموح، تطلق الإمارات يوم 17 يوليو مسبار الأمل إلى كوكب المرّيخ لتصبح أول بلد عربي يشرع في مهمة إلى الكوكب الأحمر لاستكشاف مناخه، في حدث تاريخي يعزّز قوّتها الناعمة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 يوليو 2020ء) أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله أن انطلاق مسبار الأمل في رحلته التاريخية إلى كوكب المريخ حاملا شعار دولتنا لا شيء مستحيل يشكل. لأن الأمل لا يحده مستحيل، ومثله الطموح، تطلق الإمارات يوم 17 يوليو مسبار الأمل إلى كوكب المرّيخ لتصبح أول بلد عربي يشرع في مهمة إلى الكوكب الأحمر لاستكشاف مناخه، في حدث تاريخي يعزّز قوّتها الناعمة Giphy is how you search, share, discover, and create gifs. تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة إلى إطلاق مسبار الأمل في أول مهمة عربية إلى كوكب المريخ، وذلك في 15 يوليو المقبل في إطار رحلة لاستكشاف الكوكب الأحمر. وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ «إتش 2 إيه» حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلى ذلك انفصال.

IMLebanon | إرجاء إطلاق مسبار الإمارات إلى المريخ
IMLebanon | إرجاء إطلاق مسبار الإمارات إلى المريخ from imcdn.org
اعتبر رئيس الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان أن انطلاق مسبار الأمل في رحلته التاريخية لكوكب المريخ حاملا شعار دولتنا لا شيء مستحيل يشكل إنجازا وطنيا وعربيا ودفعة في مجال الفضاء. وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ إتش 2 إيه حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلا ذلك انفصال. It will help answer key questions about the global martian atmosphere and the loss of hydrogen and oxygen gases into space over the span of one martian year. حقّقت الإمارات أمس نجاحاً في مساعيها نحو إطلاق مسبار فضائي نحو المريخ، بعد استقبال محطة التحكم الأرضية في مركز محمد بن راشد للفضاء في دبي أول إشارة من «مسبار الأمل»؛ حيث أُطلقت أنظمة الدفع الصاروخي، ما يشكل بداية رحلة. Emm, emirates mars mission, مسبار الأمل! أكد المتحدث باسم إكسبو 2020 دبي ونائب رئيس الاتصال محمد عيسى الأنصاري لـ«عكاظ» أنّ الإنجاز العربي الكبير في رحلة مسبار الأمل إلى كوكب المريخ، يفتح نافذة عملاقة على تكثيف الأبحاث في علوم الفضاء، وهو يجسّد شعار دولة. أعلنت وكالة الإمارات للفضاء ومركز محمد بن راشد للفضاء إنجاز عمليات نقل «مسبار الأمل» بنجاح إلى موقع إطلاقه إلى الفضاء من المحطة الفضائية بجزيرة تانيغاشيما في اليابان، وذلك تنفيذاً للمخطط له ضمن مشروع الإمارات. #دعمكم_لنوصل_1000_مشتركفيديو اليوم رسمت شعار مسبار الامل بالالوان المائية لا تنسو الاشتراك بالقناة وتفعيل.

The hope probe will be the first probe to provide a complete picture of the martian atmosphere and its layers when it reaches the red planet's orbit in 2021.

Giphy is how you search, share, discover, and create gifs. لأن الأمل لا يحده مستحيل، ومثله الطموح، تطلق الإمارات يوم 17 يوليو مسبار الأمل إلى كوكب المرّيخ لتصبح أول بلد عربي يشرع في مهمة إلى الكوكب الأحمر لاستكشاف مناخه، في حدث تاريخي يعزّز قوّتها الناعمة وسينطلق مسبار الأمل الآلي من دون طيار من مركز تانيغاشيما. وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ «إتش 2 إيه» حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلى ذلك انفصال. Emm, emirates mars mission, مسبار الأمل! قال مدير مشروع الإمارت لاستكشاف المريخ مسبار الأمل، عمران شرف، إن أمام فريقه فرصة واحدة فقط لإدخال مسبار الأمل إلى مدار المريخ في 9 فبراير الجاري، وفي حال عدم التمكن من ذلك، ربما نفقده في الفضاء أو يصطدم بسطح الكوكب. تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة إلى إطلاق مسبار الأمل في أول مهمة عربية إلى كوكب المريخ، وذلك في 15 يوليو المقبل في إطار رحلة لاستكشاف الكوكب الأحمر. مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ واختصارًا يُعرف المشروع باسم مسبار الأمل أو مهمة مسبار الأمل هي مهمة لاستكشاف الفضاء، انطلقت في 20 يوليو 2020 إلى المريخ.بُني المسبار في مركز محمد بن راشد للفضاء، وشارك فيه تطويره جامعة. سيقدم مسبار الأمل أول دراسة شاملة عن مناخ كوكب المريخ وطبقات غلافه الجوي المختلفة عندما يصل إلى الكوكب الأحمر عام 2021 في مهمة تستمر لمدة سنة مريخية واحدة سيساعد على الإجابة على أسئلة علمية رئيسية حول الغلاف الجوي. حقّقت الإمارات أمس نجاحاً في مساعيها نحو إطلاق مسبار فضائي نحو المريخ، بعد استقبال محطة التحكم الأرضية في مركز محمد بن راشد للفضاء في دبي أول إشارة من «مسبار الأمل»؛ حيث أُطلقت أنظمة الدفع الصاروخي، ما يشكل بداية رحلة. أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 يوليو 2020ء) أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله أن انطلاق مسبار الأمل في رحلته التاريخية إلى كوكب المريخ حاملا شعار دولتنا لا شيء مستحيل يشكل. #دعمكم_لنوصل_1000_مشتركفيديو اليوم رسمت شعار مسبار الامل بالالوان المائية لا تنسو الاشتراك بالقناة وتفعيل. مسبار الأمل يشكل منعطفا تاريخيا في مسيرة الإمارات التنموية مدشناً حقبة جديدة من التفوق العلمي والتكنولوجي في دولة الإمارات.

وسينطلق مسبار الأمل الآلي من دون طيار من مركز تانيغاشيما. وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ «إتش 2 إيه» حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلى ذلك انفصال. تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة إلى إطلاق مسبار الأمل في أول مهمة عربية إلى كوكب المريخ، وذلك في 15 يوليو المقبل في إطار رحلة لاستكشاف الكوكب الأحمر. أكّدت وكالة الإمارات للفضاء ومركز محمد بن راشد للفضاء أن «مسبار الأمل»، محور مشروع دولة الإمارات لاستكشاف المريخ، سينطلق بعد أقل من عام، في منتصف شهر يوليو 2020، ليصل مدار الكوكب الأحمر، خلال الربع الأول من عام 2021. حقّقت الإمارات أمس نجاحاً في مساعيها نحو إطلاق مسبار فضائي نحو المريخ، بعد استقبال محطة التحكم الأرضية في مركز محمد بن راشد للفضاء في دبي أول إشارة من «مسبار الأمل»؛ حيث أُطلقت أنظمة الدفع الصاروخي، ما يشكل بداية رحلة.

نص معلوماتي عن مسبار الامل
نص معلوماتي عن مسبار الامل from s.france24.com
تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة إلى إطلاق مسبار الأمل في أول مهمة عربية إلى كوكب المريخ، وذلك في 15 يوليو المقبل في إطار رحلة لاستكشاف الكوكب الأحمر. Emm, emirates mars mission, مسبار الأمل! لأن الأمل لا يحده مستحيل، ومثله الطموح، تطلق الإمارات يوم 17 يوليو مسبار الأمل إلى كوكب المرّيخ لتصبح أول بلد عربي يشرع في مهمة إلى الكوكب الأحمر لاستكشاف مناخه، في حدث تاريخي يعزّز قوّتها الناعمة اعتبر رئيس الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان أن انطلاق مسبار الأمل في رحلته التاريخية لكوكب المريخ حاملا شعار دولتنا لا شيء مستحيل يشكل إنجازا وطنيا وعربيا ودفعة في مجال الفضاء. وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ «إتش 2 إيه» حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلى ذلك انفصال. قالت معالي سارة الأميري وزيرة دولة للعلوم المتقدمة، وقائد الفريق العلمي لمشروع الإمارات لاستكشاف المريخ «مسبار الأمل»: قال مدير مشروع الإمارت لاستكشاف المريخ مسبار الأمل، عمران شرف، إن أمام فريقه فرصة واحدة فقط لإدخال مسبار الأمل إلى مدار المريخ في 9 فبراير الجاري، وفي حال عدم التمكن من ذلك، ربما نفقده في الفضاء أو يصطدم بسطح الكوكب. كما قامت مؤسسات وشركات كبرى بتبني شعار تمت المهمة بنجاح الذي استخدمه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، تعبيرا عن إنجاز مهمة مسبار الأمل، وهي تعد من.

كما قامت مؤسسات وشركات كبرى بتبني شعار تمت المهمة بنجاح الذي استخدمه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، تعبيرا عن إنجاز مهمة مسبار الأمل، وهي تعد من.

وسينطلق مسبار الأمل الآلي من دون طيار من مركز تانيغاشيما. وكانت رحلة مسبار الأمل الإماراتية الأولى من نوعها عربياً انطلقت مع إقلاع الصاروخ «إتش 2 إيه» حاملاً مسبار الأمل على متنه عند الساعة 1:58 من صباح يوم 20 يوليو 2020 بتوقيت الإمارات، تلى ذلك انفصال. أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن انطلاق «مسبار الأمل» في رحلته التاريخية إلى كوكب المريخ حاملاً شعار دولتنا «لا شيء مستحيل» يشكل إنجازاً وطنياً وعربياً ودفعة إماراتية متقدمة في. قال مدير مشروع الإمارت لاستكشاف المريخ مسبار الأمل، عمران شرف، إن أمام فريقه فرصة واحدة فقط لإدخال مسبار الأمل إلى مدار المريخ في 9 فبراير الجاري، وفي حال عدم التمكن من ذلك، ربما نفقده في الفضاء أو يصطدم بسطح الكوكب. أكد المتحدث باسم إكسبو 2020 دبي ونائب رئيس الاتصال محمد عيسى الأنصاري لـ«عكاظ» أنّ الإنجاز العربي الكبير في رحلة مسبار الأمل إلى كوكب المريخ، يفتح نافذة عملاقة على تكثيف الأبحاث في علوم الفضاء، وهو يجسّد شعار دولة. It will help answer key questions about the global martian atmosphere and the loss of hydrogen and oxygen gases into space over the span of one martian year. إن المرحلة الحالية تتمثل في التجهيز النهائي للاستعداد لإطلاق المسبار، بينما تتبقى مرحلة وضعه. أكّدت وكالة الإمارات للفضاء ومركز محمد بن راشد للفضاء أن «مسبار الأمل»، محور مشروع دولة الإمارات لاستكشاف المريخ، سينطلق بعد أقل من عام، في منتصف شهر يوليو 2020، ليصل مدار الكوكب الأحمر، خلال الربع الأول من عام 2021. Emm, emirates mars mission, مسبار الأمل! في إشارة الى اقتراب موعد انطلاق المسبار الى المريخ وتحقيق الحلم العربي والإسلامي، تظهر لنا صورة شعار مسبار الأمل على متن محطة الفضاء الدولية. قالت معالي سارة الأميري وزيرة دولة للعلوم المتقدمة، وقائد الفريق العلمي لمشروع الإمارات لاستكشاف المريخ «مسبار الأمل»: #دعمكم_لنوصل_1000_مشتركفيديو اليوم رسمت شعار مسبار الامل بالالوان المائية لا تنسو الاشتراك بالقناة وتفعيل. أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 يوليو 2020ء) أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله أن انطلاق مسبار الأمل في رحلته التاريخية إلى كوكب المريخ حاملا شعار دولتنا لا شيء مستحيل يشكل.

أكّدت وكالة الإمارات للفضاء ومركز محمد بن راشد للفضاء أن «مسبار الأمل»، محور مشروع دولة الإمارات لاستكشاف المريخ، سينطلق بعد أقل من عام، في منتصف شهر يوليو 2020، ليصل مدار الكوكب الأحمر، خلال الربع الأول من عام 2021 gif مسبار الامل. قالت معالي سارة الأميري وزيرة دولة للعلوم المتقدمة، وقائد الفريق العلمي لمشروع الإمارات لاستكشاف المريخ «مسبار الأمل»:
Advertisement

Iklan Sidebar